صنعاء 19C امطار خفيفة

تعز: شجار بين مسؤولين على خلفية مشاريع محلية

2024-09-22
تعز: شجار بين مسؤولين على خلفية مشاريع محلية
خلال تدشين مشاريع في تعز (تصوير أنس الحاج)

وقع صباح اليوم شجار بين مسؤولين في مدينة تعز على خلفية مستخلصات مشاريع محلية دشن العمل بها رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي أواخر أغسطس الماضي.

وذكرت مصادر "النداء" وقوع شجار بين مسؤولين في مديرية المظفر وسط مدينة تعز على خلفية مستخلصات مالية بمبلغ 60 مليون ريال.

وأكد موظفون في مكتب الأشغال العامة بمديرية المظفر لـ "النداء" أن شجارًا وقع صباح اليوم بين مدير مكتب الأشغال ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية على خلفية رفض مدير مكتب الأشغال التوقيع على مستخلصات مالية قبل أن يتدخل موظفون لفض الشجار.

المشاريع التنموية الممولة من البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية بتعز بقيمة 2.3 مليون دولار.jpg

وأكدت مصادر "النداء" أن موظفي مكتب الأشغال أغلقوا المكتب ونفذوا وقفة احتجاجية عقب حادثة الشجار بين مدير المكتب المهندس خليل الأصبحي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمديرية أكرم عبد العزيز، وتوجهوا بمذكرات إلى مدير عام المديرية ومحافظ المحافظة للتحقيق في الحادثة.

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي قد دشن الشهر الفائت العمل بمشاريع ممولة من الجانب السعودي بمبلغ 23 مليون دولار، إلى جانب مشاريع ممولة من البرنامج الاستثماري للمحافظة بمبلغ إجمالي 4 مليار و500 مليون ريال. وعلى الرغم من تحديد التكلفة الإجمالية للمشاريع الممولة محليًا في نطاق كل مديرية، إلا أن تفاصيل المشاريع لم تعلن حتى بعد مرور نحو شهر من تدشينها. ويقول مراقبون إن عدم إعلان تفاصيل كل مشروع لا يساعد في الرقابة على تنفيذها، سيما وأن العليمي وضع مهلة حددها بـ 6 أشهر لتقييم أداء المسؤولين في المحافظة.

الكلمات الدلالية

إقرأ أيضاً