صنعاء 19C امطار خفيفة

احتجاجات في تعز تنديدًا ببسط متنفذ على شارع عام

2024-06-30
احتجاجات في تعز تنديدًا ببسط متنفذ على شارع عام
احتجاجات في بير باشا تعز

نفذ أبناء منطقة بيرباشا بمديرية المظفر مدينة تعز، اليوم، وقفة احتجاجية عبروا فيها عن سخطهم مما وصفوه بقيام أحد المتنفذين بالبسط والبناء على شارع عام والتسبب بإغلاقه.

المشاركون في الوقفة حملوا لوحات عليها عبارات منددة بتخاذل السلطة المحلية في مديرية المظفر، وحملوا مدير عام المديرية محمد الكدهي، المسؤولية الكاملة جراء ما وصفوه بالتواطؤ مع أحد النافذين، كما رددوا هتافات تطالب بإقالة مدير عام المديرية.

وطالب المشاركون في الوقفة محافظ تعز، بوقف العبث والانفلات، وإلزام  السلطة المحلية بالمديربة بسرعة إزالة البناء المقام في الشارع، وفتحه فورًا، ولوحوا باتخاذ إجراءات تصعيدية، ونقل فعالياتهم الاحتجاجية إلى أمام مبنى السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة.

وبدوره، أكد مدير الأشغال العامة في مديرية المظفر ياسين الحمادي، لـ"النداء" أن الاستحداث وسط الشارع العام في منطقة بيرباشا، بجوار جامع الغنامي، تم خلال يومي الخميس والجمعة.

وذكر أن مكتب الأشغال قام بتوقيف الاستحداثات، وأوقف آليات الخرسانة الجاهزة التي شاركت في الاعتداء، في إدارة الشرطة، مؤكدًا أن البناء لم يكن مرخصًا له، وأن لجنة فنية تم تشكيلها اليوم لتقييم حجم الاعتداء على الشارع، والرفع بتقرير إلى مدير عام المديرية لإزالة الاستحداثات.

متنفذ يبسط على شارع عام (تعز - النداء)

 

تصنيفات

إقرأ أيضاً