يواري جثمانه في مسقط رأسه بشرعب

يواري جثمانه في مسقط رأسه بشرعب

الإعلام ونقابة الصحفيين ينعون الزميل مهيوب الكمالي
انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم في صنعاء الزميل مهيوب أحمد قاسم الكمالي مدير عام الأخبار بصحيفة الثورة عن عمر ناهز ستة وأربعين عاما حافلا بالعطاء الزاخر في المجال الإعلامي .
وأسف الكمالي صباح اليوم إلى المستشفى الألماني بصنعاء نتيجة إصابته بإلتهاب رئوي حاد .
وسيوارى جثمان الفقيد في مسقط رأسه بمنطقة الشريف مديرية شرعب السلام محافظة تعز صباح يوم غد الأحد .
من جانبه نعت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية الرسمية، الإعلامي القدير الأستاذ مهيوب أحمد قاسم الكمالي مدير عام الأخبار في صحيفة الثورة.
ونوه بيان النعي بإسهامات وعطاءات الفقيد وإبداعاته المتميزة في الحقل الصحفي وبتفانيه وإخلاصه في أداء المهام التي أسندت إليه بصورة مثلى وتسخير عمله الإعلامي في خدمة الوطن والدفاع عن قضاياه .. مبينا أن الفقيد الراحل كان من الكوادر الصحفية المتميزة منذ التحاقه بالعمل في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في العام 1990 م عقب تخرجه من قسم الإعلام بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية في العام 1989، وذلك ما عكسته إبداعاته وكتاباته الصحفية وخصوصا المواد الإخبارية والتقارير والتحليلات السياسية، بجانب البحوث والدراسات القيمة التي نشرت له في العديد من الصحف اليومية والأسبوعية داخل الوطن وخارجه .
ولفت البيان إلى أن الفقيد تقلد خلال حياته العملية عددا من المناصب والمواقع القيادية ومنها مديرا لإدارة النشرات في وكالة سبأ ثم مدير للأخبار المحلية الموجهة للخارج وأخيرا مديرا عاما للأخبار في صحيفة الثورة .. فضلا عن عمله مراسلاً لصحيفة الإتحاد الإماراتية بجانب قيامه بتأسيس موقع إخباري الكتروني (الاقتصاد اليمني) في إطار حرصه على الإسهام في تطوير الصحافة الاقتصادية في اليمن وإبراز ومواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها الوطن في هذا الشأن.
وعبرت وزارة الإعلام ووكالة سبأ ومؤسسة الثورة عن تعازيهاالحارة لأسرة الفقيد الراحل وكافة زملائه ومحبيه .. لافتة إلى أن رحيله قد مثل خسارة للإعلام اليمني بشكل عام .